رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو : وزير الصحة يوجه رسالة للمواطنين بشأن كورونا "أطلب منكم 4 نقاط"!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : وجه الدكتور توفيق الربيعة، وزير الصحة السعودي، رسالة إلى المواطنين بشأن فيروس كورونا، وذلك بعد إعلان الوزارة تسجيل 15 حالة إصابة جديدة بالفيروس، مساء الأحد.
وقال الربيعة خلال مقطع فيديو نشره حساب الوزارة عبر تويتر "إخوتي وأخواتي، أبنائي وبناتي، نحن نعيش تحدي كبير، فيروس كورونا الآن ينتشر في جميع أنحاء العالم بشكل سريع، وكما تعلمون نحن جزء من هذا العالم".
أربع نقاط
وأضاف الربيعة "قيادتنا ودولتنا قامت بمجموعة من الاحترازات لحمايتكم، فالتحدي كبير وتعاونكم مهم، فأنا أطلب منكم تعاونكم في 4 نقاط".
وذكر الربيعة أن النقطة الأولى هي تجنب المصافحة بالكف، والنقطة الثانية غسيل وتعقيم اليدين باستمرار لضمان سلامتكم، خصوصاً أن اليدين هي أكبر ناقل للمرض.
وتابع الوزير "النقطة الثالثة، تجنب التجمعات بأنواعها، فالتجمعات هي وسيلة لنقل المرض لعدة أشخاص، والنقطة الأخيرة، إذا لديك أعراض أو أنت قادم من خارج المملكة، فيجب أن تعزل نفسك في غرفتك بعيد عمن حولك لمدة 14 يوم لسلامتك وسلامة من تحب، فهذه مهمة وطنية، نريد تعاونكم فيها".
واختتم الوزير رسالته قائلاً "كلنا مسؤولون لتحقيق هذه المهمة، ونحن معكم في مركز الاتصال 937، وأشكركم دائماً على تعاونكم".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up